بناء أنشطة لمعالجة الأخطاء التي تم تشخيصها
الوثيقة رقم 302
المهمّة2 : بناء أنشطة لمعالجة الأخطاء التي تم تشخيصها.
السياق: شاركت في لقاء تربوي حول المعالجة وفق بيداغوجيا الإدماج بالقسم المشترك بالمدرسة التطبيقية؛ فكلفت ببناء أنشطة لمعالجة أخطاء تم تشخيصها مسبقا في المهمة السابقة.
التعليمة: قم بإعداد بطاقات لتدبير أنشطة المعالجة حسب التشخيص الإجمالي أو الدقيق باعتماد الجدول التالي.
المعايير |
الخطأ |
أرجح مصادره |
أنشطة المعالجة المقترحة |
زمن التدخل |
صيغ تدبير المعالجة |
التلاميذ المستهدفون |
الملاءمة |
|
|
|
|
|
|
الاستعمال السليم للموارد |
|
|
|
|
|
|
الانسجام |
|
|
|
|
|
|