Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
Le blog d'education et de formation

خاص بالأساتذة المقبلين على اجتياز امتحان الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم دورة يوليوز 2010 وثائق تربوية

14 Juin 2010 , Rédigé par mazagan Publié dans #الدخول لمراكز التكوين

خاص بالأساتذة المقبلين على اجتياز امتحان الدخول إلى مركز تكوين مفتشي التعليم دورة يوليوز 2010
وثائق تربوية

linkhttp://refonte.dedikam.com/telechargement.php?clef=0bedf7c6d64d65b8079c71d4ce826341

 

linkhttp://refonte.dedikam.com/telechargement.php?clef=963c6fa02bab3de5776145e334321b18

 

___________________________________________________________________________________

 

 

 

 

  :في: .... فبراير 2009

 

                                                                  

 

 

إلــــــــــــــــــــــــــــــــــى:

السيد مدير مركز تكوين مفتشي التعليم

                                                                                بالرباط

 

الموضوع: رسالة تحفيزية بخصوص ولوج مسلك تكوين المفتشين التربويين للتعليم الابتدائي

سلام تام بوجود مولانا الإمام

 

(تحدد في هذا  الجزء من  رسالتك رغبتك بشكل واضح: في التكوين )

وبعد، يشرفني أن أقدم لسيادتكم  المحترمة  ترشيحي هذا لولوج مسلك تكوين المفتشين التربويين للتعليم الابتدائي من الدرجة الأول دورة 2009، تبعا لما جاء في المذكرة الوزارية رقم 09 بتاريخ 2 فبراير 2009.

 (في الجزء الثاني من  رسالتك تتكلم عن نفسك؛ عن إمكانياتك عن قدراتك وعن مؤهلاتك في الميدان التعليمي... وهذا هو أهم جزء في الرسالة التحفيزية)

إن ترشيحي هذا نابع من اهتمامي بالمجال التربوي و كذا............................ خلال مشواري المهني ( 10 سنوات على الأقل من الخدمة الفعلية بالتدريس ) بمستويات السلك الابتدائي وكذا مستواي التكويني..........

كل هذا إلى جانب المهارات والتقنيات البحثية التي تمكنت منها نظريا وعمليا ...................................

....................................................... وذلك اقتناعا مني بأهمية ذلك في ..............

وكل هذا سيؤهلني إلى...............................................................................

كما  سيؤهلني في معالجة مواضيع من بينها:( الموضوع الذي تختارونه  كعنوان البحث).

(في هذا الجزء الثالث من رسالتك، تحدث عن الأسباب الداعية لاختيارك هذا الميدان:تحدث عن   أهمية "الموضوع" بالنسبة لك، كما عليك أن تبين للمرسل إليه أنك على علم بما ينتظرك   من هذه المهمة، وعن نقط قوتك في الميدان)

إن اختياري لهذا الموضوع ينطلق من قناعتي بأهمية ...........................(ذكر الأسباب التي تعضد اختيارك لبحثك)......، لذلك سأعمل من خلال هذه الدراسة على ى جعل موضوع البحث موضوعا ................................................................................

و بالتالي فهذا الموضوع  يفرض علينا تعددا منهجيا (  ذكر المنهج المعتمد أي :المنهج العلمي أو العملي، الأدائي، أو الوصفي ) كما يفرض العمل بمقاربات مختلفة ( ذكر المقاربات المعتمدة... )

............................................................................................................................

.................................................................................

وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي المدير، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام

و الســــــــــــــــــــــــــــــــلام

                 

                                                                                                                 الإمضاء

                                                                                                                   اسم المعني(ة)

                                                                                                           

      وتوقيعه

_________________________________________

 

نهـــج السيـــــرة

  1. معلومات شخصية:

- الاسم العائلي:                                                             -الاسم الشخصي:

- تاريخ ومكان الازدياد:                                            الحالة العائلية:                    - عدد الأبناء:

  1. معلومات مهنية:

 - الإطار: أستاذ التعليم                                                 - رقم التأجير:

- تاريخ التعيين:                                                       - الدرجة: 02  - الرتبة:

- مقر العمل الأصلي:                                             

  1. -الشواهد المحصل عليها:

-

-

-

-

 

  1. التداريب و التكوينات:

-

-

-

-

-

  1. إنتاجات و أنشطة تربوية و علمية:

-

-

-

-

-

  1. الأنشطة الجمعوية:

 

الاهتمامــــــــــــــات و الميول

-

-

-

-

-

اللغـــــــــــــــات

 

-

-

-

-

-

Partager cet article

Commenter cet article