Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
Le blog d'education et de formation

نموذج لتدبير أسبوعي الإدماج بالأقسام المشتركة الأسبوع الثاني : المستوى5 + 6

9 Avril 2010 , Rédigé par mazagan Publié dans #مستجدات تربوية

نموذج لتدبير أسبوعي الإدماج بالأقسام المشتركة

الأسبوع الثاني : المستوى5 + 6

 

أيام الأسبوع

اليوم الأول

اليوم الثاني

اليوم الثالث

حصص تقويم  الإدماج

من 10د إلى  20د

العربية ك1  و2

التربية إسلامية ك1  و2

النشاط العلمي  والجغرافيا   ك2و2

 

لمستوى5

المستوى6

المستوى5

المستوى6

المستوى5

المستوى6

 

فهم الوضعية:

 عمل فردي  مع مصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة

فهم الوضعية

عمل فردي

 

فهم الوضعية

عمل فردي

مصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

فهم الوضعية

عمل فردي

 

فهم الوضعية

عمل فردي

مصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة

 

فهم الوضعية

مصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

      إعداد للانجاز

عمل فردي

مصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة

إعداد للانجاز

عمل فردي

 

من 10د إلى  20د

حصة مشتركة:

إعداد رؤوس الأقلام للعرض الشفهي

إعداد للانجاز

عمل فردي

الانجاز:

عمل فردي

إعداد للانجاز

عمل فردي

الانجاز:

عمل فردي

 

من  10 الى 20 د

حصة مشتركة

تقديم العرض الشفهي

 

الانجاز:

عمل فردي

 

التحقق:

التحقق من مطابقة الإنتاج للمواصفات  عمل فردي

ومصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

الانجاز:

عمل فردي

 

التحقق:

التحقق من مطابقة الإنتاج للمواصفات  عمل فردي

ومصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

 

من 10د إلى  20د                             

 

حصة مشتركة

تقديم العرض الشفهي

 

التحقق:

التحقق

من مطابقة الإنتاج للمواصفات 

عمل فردي

ومصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

تقديم الحلول

تقديم نماذج من الانجازات التي تستجيب لمواصفات العمل المطلوب

عمل جماعي

التحقق:

التحقق

من مطابقة الإنتاج للمواصفات  عمل فردي

ومصاحبة الأستاذ لمن هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

تقديم الحلول

تقديم نماذج من الانجازات التي تستجيب لمواصفات العمل المطلوب

عمل جماعي

 

من 10د إلى  20د

حصة مشتركة

    تقديم نماذج من العروض الشفهية التي تستجيب لمواصفات العمل المطلوب

 

تقديم الحلول

تقديم نماذج من الانجازات التي تستجيب لمواصفات العمل المطلوب

- عمل جماعي

تصحيح    إدخال التعديلات على الإنتاج الفردي

تصحيح

عمل فردي

إدخال التعديلات على الإنتاج الفردي

تقديم الحلول

تقديم نماذج من الانجازات التي تستجيب لمواصفات العمل المطلوب

- عمل جماعي

تصحيح    -إدخال التعديلات على الإنتاج الفردي

تصحيح

عمل فردي

إدخال التعديلات على الإنتاج الفردي

 

من 20د إلى  20د

حصة مشتركة:

معالجة أولى للأخطاء الملاحظة في الإنتاج الشفهي

حصة مشتركة:

معالجة و  تحسين الإنتاج: العربية  ك1 و2

تدريب التلميذ على الرفع من قيمة إنتاجه

حصة مشتركة:

معالجة و تحسين الإنتاج : التربية الإسلامية ك1 و2

تدريب التلميذ على الرفع من قيمة إنتاجه

 

Partager cet article

Commenter cet article