Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Le blog d'education et de formation

كيف يمكنني بناء الحاسوب؟

22 Mai 2009 , Rédigé par mazagan Publié dans #TICEتكنولوجيا المعلومات

الخطوة 1

اولا وقبل كل شيء ، تأكد ان لديك جميع الاجزاء التي تحتاج اليها. لبناء الحاسوب يعمل على اكمل وجه ، وسوف تحتاج الى ما يلي :

* وحده المعالجه المركزية
* لوحة الذاكرة
* محرك الأقراص الصلبه
* بطاقه رسومات
* بطاقه الصوت -- إذا كانت اللوحه لا تتضمن بالفعل على متن الصوت
* امدادات الطاقة
* رام
* قراءة وكتابة محرك الأقراص
* رصد
* لوحة المفاتيح والفأرة
* حالة

وبمجرد الانتهاء من جميع الاجزاء التي تحتاجها ، وايجاد مساحات فارغه لبناء جهاز الكمبيوتر. تأكد من عدم وجود الماء أو الغذاء في مختلف انحاء.
الخطوة 2

اخراج القضية والأرض نفسك. وهذا يزيل الكهرباء الساكنه في جسمك التي يمكن ان داءره القصر أي جزء كنت على اتصال. أرض الواقع لوحدك من خلال زرع حالة على الأرض ولمس الهيكل المعدني للقضية.
الخطوة 3

اخراج اللوحه الخاصة بك وحدة المعالجه المركزية. تأكد من أن دبابيس هي المقابلة بين وحدة المعالجه المركزية المقبس على اللوحه وحدة المعالجه المركزية.
ببطء على وضع وحدة المعالجه المركزية المقبس الذي يدفع به وفيه انه ينبغي ان يذهب بسهولة نسبية. ثم نعلق بالوعه للحرارة و / أو مروحه الى اللوحه من على رأس وحدة المعالجه المركزية. تذكر ان سد العجز مروحه الى اللوحه من اجل السلطة -- لسد ينبغي ان يكون الحق الى جانب وحدة المعالجه المركزية المقبس.
الخطوة 4

اخرج الرام. دون الحق في وحدة المعالجه المركزية المقبس على أمك ينبغي رام بعض المآخذ. اما على الجانب منها بيضاء يتوقف. ويتوقف دفع هذه الى اسفل حتى رام يمكن ان تنزلق الى الداخل. تأكد من دبابيس على رام هي المقابلة لدبابيس على اللوحه شريحة والكبش فيها قد تضطر الى استخدام قليلا من القوة. وبمجرد أن تسمع نقره ، في رام هو صحيح.

تفعل الشيء نفسه بالنسبة لرام بقدر ما لديك.
الخطوة 5

اخرج البراغي التي جاءت في قضيتك. منتصف الحجم التي عادة ما تكون اقصر هي البراغي وسوف تحتاج لذلك. وفي حالة العديد من الثقوب فارغه. برغي في هذه البراغي في الامر نفسه ، ان ثقوب على السطح الخارجي للوتوضع اللوحه الخاصة بك. أنت مرة واحدة القيام به ، وينبغي للمجلس ان امك صالح الحق على هذه 'الرجلين'.
تأكد من أن تتأكد من أن العنصر على الجزء الخلفي من اللوحه واضحة على السطح الخارجي للقضية وانه ما من شىء يعيق الموانئ.
الخطوة 6

تتخذ طويلة رقيقة البراغي التي جاءت مع هذه القضية ، والمسمار على اللوحه الخاصة بك الساقين. تأكد من أن اللوحه هي قوي ، ولكنها لا يزيد على تشديد البراغي.
الخطوة 7

اتخاذ الخاص بك وامدادات الطاقة والانزلاق به الى الفضاء في اعلى الصفحه.

هذا المسمار في مكانها. فان اللوحه ينبغي ان يأتي احد الاسلاك من شأنها ان تكون قادرة على سد العجز في امدادات الطاقة. واغتنم هذه الى ان سد العجز في امدادات الطاقة الكهرباءيه واللوحه.

هام : لا تفعل لسد الحاسوب الى السلطة المقبس!

دفع ما تبقى من الاسلاك الى الجانب.
الخطوة 8

اخرج معدنيه تغطي فتحة أمام من AGP او PCI اعرب عن فتحه على اللوحه الخاصة بك. قد تضطر الى استخدام بعض القوة مع هذا.

اخراج البطاقه الرسوميه.

الصحافة على اسفل يتوقف من جانب اعرب عن PCI / AGP فتحه. وبحلول نهاية بطاقه الرسومات ثمة هوك. ان دفع به الى مكان اقل وتتوقف بطاقه الرسومات إلى الشريحه. فهي ثابتة عند اسفل الوجه الصحيح ، يجب عليك ان تستمع انقر.
الخطوة 9

كرر الخطوة 7 اذا كان لديك بطاقه الصوت في واحدة من الاخرى PCI فتحات.
الخطوة 10

اخراج محرك القرص الثابت. الى شريحة واحدة من الفتحات الموجودة في القرص الصلب لنحو الجزء السفلي من امام قضيتك. هل ينبغي ان يكون السلك الاحمر التي جاءت معها. هذا الى سد العجز في القرص الصلب واحد على الاعلان الى الارجوان فتحه على اللوحه لأخرى.

الكابلات اتخاذ الخروج من امدادات الطاقة والتوصيل واحد منهم الى محرك الأقراص الصلبه. إن استخدام واحد هو افضل تناسب الطول.
الخطوة 11

أخرج في قراءة وكتابة محرك الأقراص. تبعا لذلك النوع من الحالات ما لديك ، قد تحتاج الى دفع واحدة من فتحات للخروج من امام الكومبيوتر. وبذلك تسمح لك حزا ص / ث محرك الأقراص الى مكان حتى انه مرئي من الجبهة.

وبمجرد الانتهاء من انزلق في ، اخرج سلك الرمادية الطويلة المسطحه التي تأتي مع اللوحه. وظيفة اضافية واحدة من نهاية به الى ص / ث وحملة اخرى على سد العجز الطويل من رام فتحات.

تأخذ في آخر برقية من امدادات الطاقة (يمكن ان تكون هي نفس واحدة وكما محرك القرص الثابت -- امدادات الطاقة الكهرباءيه وكابلات ويمكن ان يكون اثنان او اكثر قوة من الاسهامات التى يمكن تشغيله عن طريق الكابل 1) والى ان سد العجز في القرص الصلب.
الخطوة 12
ما تبقى من الاسلاك القادمة من هذه القضية ، ومن اللوحه جميعا بحاجة الى ان يكون في صوم الآن. الرجوع الى الدليل الخاص بك إذا كنت تحتاج الى مساعدة اضافية.

الأسلاك قادمة من أمام حالة هي التي تقودها ، واسلاك واعادة السلطة التبديل ، واثنين آخرين. يجب ان يكون الجميع على صوم الدخول الى حسابك في اللوحه. وينبغي ان تكون هذه الواقعة الى الحق من اللوحه نحو القاع. وهناك وهناك علامات على ان تستجيب لالتسميات على الأسلاك. لسد هذه الدخول.

أبعد الاسلاك القادمة حتى في حالة يجب ان يكون في صوم ايضا. موقع هذه الاسلاك وتختلف وسيكون من الأفضل الرجوع الى دليل.
الخطوة 13

اغلاق القضية ، اخرج رصد ولسد كل شيء فيه.

بدوره على جهاز الكمبيوتر. اذا كنت تستمع الصفاره ، وهذا يعني ان الكمبيوتر من الكشف عن القرص الصلب ، وهذا امر جيد. تثبيت نظام التشغيل وانت القيام به
http://almoudaris.com/!
Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article