Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
Le blog d'education et de formation

نموذج لمشروع المؤسسة:1

13 Juillet 2010 , Rédigé par mazagan Publié dans #علوم التربية

المملكــــــــــــة المغربيــــــــة

 

 

 

 

وزارة التربية الوطنية و التعليم العالــي

و تكويــن الأطر و البحث العلمـــي

كتابة الدولة المكلفة بالتعليم المدرسي

الأكاديمية الجهوية للتربية و التكويـــــن

جهـــة مراكش تانسيفــت الحـــــوز

النيابة الإقليمية – الصويرة

 

 

 

 

 

 

 

مشروع المؤسسة

للارتقاء بالحياة المدرسية و تحسين جودة التعلمات

 

 

 

 

 

 

المؤسسة

مجموعة مدارس أيت جرمون

 

 

المحتويات

 

 

تقديم :

السياق العام للمشروع

الإطار العام للمشروع

بطاقة تقنية للمؤسسة

مؤشرات الجودة بالمؤسسة

تحليل الوضعية

تحديد الاولويات

الإطار المنطقي للمشروع

البرمجة الزمنية

البرمجة المالية :

المرفقات :    تقارير مجالس المؤسسة و لوائح المشاركين

 

1. مجالس الأقسام

2. المجالس التعليمية

3. المجالس التربوية

   - النوادي التربوية

   - التعاونيات و الجمعيات

   - الخلايا و المراكز التربوية

4. مجالس التدبير

 

 

 

تقديم :   ( صفحة  موقعة من طرف السيد مدير المؤسسة )

السياق العام للمشروع ( إشارة إلى الإصلاح  و سيرورات تطوير المنظومة التربوية و مشاريع المخطط ألاستعجالي ...)

الإطار العام للمشروع:

 

رمز المؤسسة:

23320P22

 

الجماعة:

بوزمور

اسم المؤسسة :

أيت جرمون

البريد الاكتروني:

Nordov7@gmail.com

الهاتف:

066102079

 

اسم المدير:

نورالدين مواهبي

مفتش اللغة الفرنسية:

فؤاد لبريهي

مفتش اللغة العربية:

الحسين كاسم

رقم المقاطعة التربوية:

09/15

إناث:55

ذكور:97

عدد التلاميذ الإجمالي:152

إناث:    5

ذكور:  4

عدد للمدرسين الإجمالي  :9

تاريخ الانتهاء:2012

تاريخ الانطلاق:2009

مدة المشروع:3 سنوات

تاريخ انعقاد المجلس التربوي:

27/05/2009

تاريخ انعقاد المجالس التعليمية:

27/05/2009

تاريخ انعقاد مجالس الأقسام :

27/05/2009

 

تاريخ الإيداع لدى النيابة الإقليمية:

10/07/2009

تاريخ الصياغة النهائية للمشروع:

22/06/2009

تاريخ انعقاد مجلس التدبير:

27/05/2009

الحاجة من التمويل

وثيقة المخطط الإستعجالي

مساهمة شركاء المؤسسة:

00

الكلفة المالية العامة للمشروع:

 

 

Partager cet article

Commenter cet article