Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog
Le blog d'education et de formation

الوفا ينفي انطلاق عملية الترشيح لولوج مراكز التكوين

31 Juillet 2013 , Rédigé par mohamedمحمد

الوفا ينفي انطلاق عملية الترشيح لولوج مراكز التكوين
الأربعاء | 31/07/2013 - 11:10 صباحاً
 1003  4 Google +0  0

نفت وزارة التربية الوطنية ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي" الفايسبوك" حول انطلاق عملية الترشيح لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، والتي تم تحديد آجالها حسب بعض المواقع في يومين 30 و 31 يوليوز الجاري.

وفي اتصال هاتفي أجرته "شبكة أندلس الإخبارية" مع المديرة المكلفة بالتواصل والشراكة بوزارة التربية الوطنية فاطمة وهبي، التي نفت تماما ما نشرته بعض المواقع الالكترونية، مضيفة أن الخبر غير صحيح وأن ما ر وج له هو مجرد إشاعات، وأن الوزارة لم تصدر أي بلاغ رسمي بهذا الخصوص.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد أصدرت، بلاغا  تعلن فيه أن مباراة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين بالنسبة للموسم الدراسي 2013 و 2014 ستجرى يومي 6 و 7 شتنبر 2013، وأنه سيتم الاعلان لاحقا عن شروط المشاركة ومكونات ملف الترشيح وتاريخ إيداع الطلبات لدى الجهات المعنية.



المصدر: شـبكة أنـدلس الإخبـارية-مليكة الراضي

======================================================================

ملاحظة الى غاية الخامسة مساء كان متيسرا دخول البوابة لمادا تم فتحها وهل فقط للتجريب ولماذا هدا التاخير في اعلان عن بداية الترشيح من قبل الوزارة فهل دلك مرتبط بانهاء عملية تعيين خريج المراكزالجهوية لمهن التكوين ام ان هناك اسباب اخرى  فالجواب هو لدى السيد الوفا والوزارة

Partager cet article

Commenter cet article